منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا
منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا
منتدى آسفي ساط
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى آسفي ساط

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

"دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "!

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
masfiwi1
المراقب
المراقب
masfiwi1

ذكر
المغرب

احترام القوانين
احترام القوانين : %100

"دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "! Empty
مُساهمةموضوع: "دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "!   "دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "! Emptyالأربعاء يونيو 04, 2008 4:21 pm

"دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "! 27614_news

تحدث اخ و مدير أعمال لاعب "برشلونة" البرازيلي "رونالدينيو" السيد "روبرت دي اسيس" عن مستقبل اخيه في النادي الكتلوني مشيراً أن المفاوضات لا تزال مستمرة مع عدة اندية في "انكلترا" و "ايطاليا" .

و قال "دي اسيس" : " حتى اللحظة (مانشستر سيتي) هو الفريق الذي أبدى الاهتمام الأكبر بضم (رونالدينيو) لصفوفه حيث اثبتوا ذلك في عدة اجتماعات جمعتني بهم ".

و أضاف : " انتقال أخي خارج اسوار النادي الكتلوني ليس بالأمر السهل فهنالك عدة امور يجب على الفريق الأخر ان يقوم بها قبل ان يوقع معه و انا بصفتي مدير اعماله احاول ان احقق الخيار الأفضل لأخي , و ذلك سيكون أما في (ايطاليا) أو (انكلترا) ".

و في النهاية قال "روبرت" : " لم يكن هنالك اي جديد في المفاوضات في الأيام القليلة الماضية حول مستقبل اخي , لدينا عدة اجتماعات مع العديد من الأندية و أستطيع القول أن المفاوضات لا تزال مستمرة حتى اللحظة ".
واحد منكم
المدير العام
المدير العام
واحد منكم

ذكر
المغرب

"دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "! Empty
مُساهمةموضوع: رد: "دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "!   "دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "! Emptyالخميس يونيو 05, 2008 2:57 am

شفتي هاد اللعابة نتهات مدة الصلاحية ديالهم خاصنا نشوفو الجديد
شكرا على الاخبار المتميزة
واصل تألقك
مع تحياتي
https://safisat.yoo7.com

"دي اسيس" : " انتقال اخي الى خارج (برشلونة) ليس بالأمر الهين .. و (سيتي) هو الأبرز "!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "راموس" يرغب في ترميم فريقه قبيل حدوث الكارثة .. وأداته هي "الأسد" الكاميروني !!!
» قالباً وضعيته رأساً على عقب : بعدما جدد "بيب" ثقته به .. "غودي" مرشحٌ وبقوة للبقاء !!
» مدير أعمال "الأسد" : " عن أي اجتماع يتحدثون؟! , فكل مايقال عن ( ايتو ) مجرد كذبة " !!
» "مارادونا" يخرج عن طوره ويهاجم "ميسي" بعنف : "أنت ( ضعيف الشخصية ) .. فلتكن رجلاً" !!
» [[ أنسيت ماقاله "مارتين" ؟! ]] "ديكو" : "هذا مايميز ( تشيلسي ) عن فريقي السابق" !!!